طريقة منع النقرات الغير شرعية من حساب ادسنس

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

القواعد المحيطة بالنقرات غير الشرعية والتحكم فيها

أكثر من أي شيء ، النقرات غير الشرعية تسبب عدم الرفض الكبير وسوف يتم إيقاف حساب جوجل ادسنس الخاص بك أسرع من أي شيء آخر. بعد أن قلت ذلك ، نقرة غير شرعية هو عندما يحصل الناشر على نقرات على إعلاناتهم الخاصة لزيادة الارباح .


النقرات الغير شرعية
النقرات الغير شرعية



كما أنه عندما يطلب الناشر من الآخرين أن يضغطوا على إعلاناتهم فقط لزيادة إيراداتهم. كما أنه يرفع تكاليف المعلن و جوجل لن تتسامح مع هذا. Google Adsense لديها أحدث التقنيات الفنية وهم يعرفون ما يجري.

النقرات الغير شرعية


النقرات غير الشرعية تحدث أيضا عندما يستخدم شخص ما الروبوتات للنقر على الإعلانات أو البرمجيات الآلية. إنها أي ممارسة خادعة تستخدم للنقر على الإعلانات.

كما أن النقرات غير الصالحة غير ضرورية لأن هناك الكثير من فرص صنع الأموال ذات النقرات الصالحة.


مع موقع إلكتروني مثالي ، محتوى مفيد ، وإعلانات جذابة ، ليس هناك سبب لأي شخص لتسلية فكرة استخدام نقرات غير صحيحة.

طرق الحماية من النقرات غير الشرعية


أنت الناشر ، لديك سيطرة كاملة على الإعلان الذي يعمل على موقعك. يمكنك اختيار تشغيل إعلانات الصور فقط ، إعلانات النصوص فقط ، أو مزيج من كليهما. توصي جوجل بأن تختار مزيجاً من الاثنين لتعظيم إمكانياتك في الكسب ، لكن القرار هو قرارك.

فعندما تتخذ قرارك الإعلاني ، فإن لك أيضاً الحرية في اختيار أي نوع من الإعلانات يدور في كامل حسابك (الصورة أو النص) أو يمكنك أن تقصر هذا القرار على أي نوع من الإعلانات قد يدور في صفحة معينة.

اعتبارا من الآن ، أنت غير قادر على التمييز بين صورة معدل نقر الإعلان من نص معدل نقر الإعلان. يمكنك بالطبع التمييز بين معدل النقر من موقع مقابل موقع آخر.


لنقل ، على سبيل المثال ، أنت تشغل إعلانات الصور فقط على موقع واحد وإعلانات النصوص فقط على موقع آخر. عن طريق إعداد قنوات لتعقب الموقعين ، يمكنك رؤية الموقع الذي يحتوي على معدل انقر أفضل. بالطبع ، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار أن هناك عوامل أكثر من ما إذا كنت تدير إعلانات النص أو الصور. المحتوى ، وضع الإعلانات بشكل عام ، حتى اللون يمكن أن يحدث فرقا.

ارجع إلى Google Adsense دعم الموقع لتعليمات محددة حول كيفية تمكين أو تعطيل إعلانات الصور. تذكروا ، كل شيء متروك لكم!

التعليقات مغلقة.